سياسة الشكاوي

تلتزم دائرة جمارك الفجيرة بتقديم خدمة تتسم بالجودة العالية لكافة زبائننا الكرام، إذ يعتبر هذا الالتزام من أهم أهدافنا لغايات تلبية أعلى معايير الجودة والالتزام.

ان التواصل مع عملائنا هو من أفضل الطرق لتحسين الاداء والارتقاء بمستوى خدماتنا بشكل يفوق التوقعات. ولذا فأننا نتيح لجميع العملاء فرصة للتعبير عن ردود افعالهم بما بخص خدماتنا من خلال النموذج أدناه.

نهدف الى التعامل ومعالجة كافة الشكاوى بطريقة مسؤولة وفاعلة وبمهنية عالية.

يمكنكم تقديم الشكاوى والاقتراحات باستخدام الاستمارة التالية:  

الاسم:  
   
البريد الالكتروني:
   
الخدمات:
   
السبب:
   
الموضوع:  
   
التفاصيل:  
   
أدخل الارقام في الصورة:
* جميع الحقول مطلوبة